منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم من أحد الخصوم لأمانة سر المحكمة لتصحيح خطأ مادي وقع في الحكم عملاً بنص المادة (178) من قانون الإجراءات المدنية والتجارية.

  1. صحيفة الطلب وأصل البطاقة الشخصية أو بطاقة مقيم بالنسبة للأفراد
  2. صحيفة الطلب والوكالة بالنسبة للمحامين والممثلين القانونين بالجهات الحكومية والشركات ومكاتب المحاماة
  1. تقديم طلب التصحيح مشمولا بإثبات الشخصية أو الوكالة القانونيه إذا كان مقدم من الوكيل القانوني وصورة رسمية من الحكم
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. تقديم الطلبات إلكترونيًا بالنسبة للجهات الحكومية والشركات والمحامين، والحضور شخصيًا للمحكمة بالنسبة للأفراد
  3. إلكتروني
  4. 10
  5. موظف مختص
  6. بعد فحص الطلبات واستيفائها للشروط، تُقيد إلكترونيًا ويصدر رقم دعوى بالمحكمة
  7. إلكتروني
  8. 5

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22800381 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء