منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تظلم يقدم من المجني عليه أو المدعي بالحق المدني أو ورثتهما أمام محكمة الجنايات أو محكمة الجنح المستأنفة خلال (10) عشرة أيام من تاريخ إعلانه عملاً بنص المادتين (126 و127) من قانون الإجراءات الجزائية.

  1. قرار الحفظ وأصل البطاقة الشخصية أو بطاقة مقيم بالنسبة للأفراد
  2. قرار الحفظ والوكالة بالنسبة للمحامين والممثلين القانونين بالجهات الحكومية والشركات ومكاتب المحاماة
  1. يجب رفع التظلم من المجني علية أو المدعي بالحق المدني أو ورثتهما مشمولا بالإثباتات الشخصيه ونسخة من قرار الحفظ والوكالة القانونية إذا كان الطلب مقدم من الوكيل
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. تقديم الطلبات إلكترونيًا بالنسبة للجهات الحكومية والشركات والمحامين، والحضور شخصيًا للمحكمة بالنسبة للأفراد
  3. إلكتروني
  4. 10
  5. موظف مختص
  6. بعد فحص الطلبات واستيفائها للشروط يتم قيدها إلكترونيًا وإصدار رقم دعوى بالمحكمة
  7. إلكتروني
  8. 5

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22800381 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء