منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم من أحد الورثة أو أقارب الموصى عليه إلى دائرة المحكمة الشرعية بالمحكمة الابتدائية (قسم التركات) لمحاسبة الوصي في إدارة أموال القاصر وتصرفاته عملاً بنص المواد (179، 180، 181) من قانون الأحوال ا

  1. 1- البطاقة الشخصية
  2. 2- كشف الراتب الشهري
  3. 3- الكشوفات البنكية
  4. 4- ايصالات استلام الإيجارات الشهرية (إن وجدت )
  1. تقديم الطلب مشمولا بالمستندات الدالة على طلب المحاسبة
  2. الحضور الشخصي
  1. موظف مختص
  2. يتقدم أحد الورثة بطلب محاسبة الوصي أو النائب القضائي عن الأيتام القصر أو من في حكمهم مع ذكر الأسباب في الطلب
  3. غير إلكتروني
  4. 20 د
  5. موظف مختص
  6. توثيق الطلب بعد اكتماله
  7. غير إلكتروني
  8. 10 د
  9. موظف مختص
  10. يعرض الموضوع للقاضي لتحديد جلسة قضائية ومحاسبة الوصي أو النائب القضائي
  11. غير إلكتروني
  12. ساعة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22800381 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء