منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يقدم من الوصي إلى دائرة المحكمة الشرعية بالمحكمة الابتدائية (قسم التركات) لحصر أموال فاقد الأهلية عملاً بنص المادة (300) من قانون الإجراءات المدنية والتجارية.

  1. 1- تعبئة استمارة الطلب .
  2. 2- البطاقة الشخصية .
  3. 3- قرار الإنابة عن القاصر
  4. 4- الوثائق الرسمية للأملاك . (كملكيات العقارات والأراضي والسندات المالية والسجلات التجارية إن وجدت )
  1. تقديم الطلب مشمولا بالمستندات المؤيدة للطلب
  1. موظف مختص
  2. طلب يقدمه الوصي أو النائب القضائي لحصر أموال فاقد الأهلية (كالمجنون مثلاً) مشمولاً بالمستندات المطلوبة
  3. غير إلكتروني
  4. 20 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يسجل الموظف الطلب ويوثقه لعرضه على القاضي
  7. غير إلكتروني
  8. 10 د
  9. موظف مختص
  10. يعرض الموضوع على القاضي تمهيدًا للإجراء القادم
  11. غير إلكتروني
  12. 20 د
  13. موظف مختص
  14. يقوم الموظف المختص بعد توجيه القاضي بمخاطبة الجهات المعنية (كالبنك المركزي وشرطة عمان السلطانية ووزارة الإسكان والتخطيط العمراني وغيرها) لحصر أملاك القاصر
  15. إلكتروني
  16. ساعتين
  17. متخذ القرار
  18. يصدر قرار الحصر بعد رد الجهات المعنية
  19. غير إلكتروني
  20. أسبوعين

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22800381 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website