منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


شكوى تقدم إلى قسم التنسيق والمتابعة بمكتب رئيس المحكمة حول امتناع أمانة سر المحكمة أو أحد الموظفين عند القيام بإجراء معين.

  1. إثبات هوية مقدم الطلب
  2. الشكوى المقدمه
  1. إرفاق المستندات الدالة على إثبات الشخصية أو الوكالة القانونية إذا كان مقدم الطلب وكيلا قانونيا
  1. المستفيد والموظف المختص
  2. تقديم الشكوى لمكتب التنسيق والمتابعة مكتب رئيس المحكمة تُوضح فيها أسباب تقديم الطلب
  3. غير إلكتروني
  4. 10
  5. موظف مختص
  6. عرض الشكوى على رئيس المحكمة للاطلاع على أسباب تقديمها وصدور قرار على ذلك
  7. غير إلكتروني
  8. 15

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

22800381 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء