منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


استقبال طلبات التقدم لبرامج الدراسات العليا (الدكتوراه، الماجستير، دبلوم الدراسات العليا) وفرزها وإرسالها للكليات للتقييم. حيث تقوم كل كلية بتقييم الطلبات واجراء اللازم وادخال نتائج القبول وإرسالها الى عمادة الدراسات العليا

  1. البطاقة الشخصية
  2. الجواز
  3. السيرة الذاتية
  4. الشهادة العلمية
  5. كشف الدراجات
  6. صورة شخصية
  7. رسالة مستوى اللغة الإنجليزية (إن وجدت)
  8. رسالة جهة العمل (إن وجدت)
  9. رسائل توصيه (للدكتوراه فقط)
  10. مقترح البحث (للدكتوراه فقط)
  1. للطلبة الخريجين/ او اخر فصل
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتعبئة البيانات المطلوبة
  3. إلكتروني
  4. 20 دقيقة
  5. المستفيد
  6. عند الإنتهاء من تعبئة البيانات يقوم المستفيد بدفع الرسوم إلكترونيًا
  7. إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. موظف مختص
  10. يعتمد القسم المعني الطلب
  11. إلكتروني
  12. شهرين
  13. موظف مختص
  14. يقوم القسم المختص بتحويل الطلبات للكليات
  15. إلكتروني
  16. يوم
  17. موظف مختص
  18. تجري الكليات إختبارات ومقابلات
  19. شبه إلكتروني
  20. شهرين
  21. موظف مختص
  22. تدخل الكلية نتائج القبول لكل المتقدمين وترسلها لقسم القبول في عمادة الدراسات العليا
  23. إلكتروني
  24. أسبوعين
  25. موظف مختص
  26. يتواصل قسم القبول مع كل المتقدمين ويرسل نتائجهم - القبول أو عدم القبول - في البرنامج
  27. إلكتروني
  28. شهر

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24141511 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء