منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


عبارة عن طلب يقدم من الأندية و الفرق الأهلية لتمديد قطعة أرض مخصصة سواء كانت ثقافية أو رياضية

  1. الرسم المساحي او سند التملك
  1. - ان تقل الارض عن 10000م2 للفريق الاهلية
  2. - راي الاتحاد العماني للهجن بالنسبة لميادين الهجن
  3. - راي الاتحاد العماني للفروسية بالنسبة لميادين الفروسية
  4. - راي الاتحاد العماني للرماية بالنسبة لميادين الرماية .
  1. موظف مختص
  2. يقدم النادي أو الفريق الأهلي رسالة خطية لطلب التمديد موجهة إلى الوزارة
  3. غير إلكتروني
  4. اثناء ساعات الدوام الرسمي
  5. موظف مختص
  6. تدرس الدائرة الطلب وتتأكد من استيفاء الشروط الخاصة به
  7. غير إلكتروني
  8. شهر يعتمد على اجراءات وزارة الاسكان و التخطيط
  9. موظف مختص
  10. يُعتمد الطلب بعد رد وزارة الأسكان و التخطيط العمراني بالموافقة
  11. غير إلكتروني
  12. شهر يعتمد على اجراءات وزارة الاسكان

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24755112 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء