منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تهدف هذه الخدمة إلى تنظيم زيارة الأفراد والمؤسسات (الأكاديمية وغير الأكاديمية) إلى متحف النقود عن طريق طلب الزيارة المسبق على الموقع الالكتروني للبنك المركزي العُماني

  1. - بطاقة شخصية للمواطنين.
  2. - بطاقة مقيم للوافدين.
  3. - جواز سفر للسائحين.
  1. - بطاقة بنكية سارية المفعول.
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم طلب الزيارة عن طريق الموقع الرسمي للبنك المركزي أو الحضور الشخصي أو عبر البريد الإلكتروني أو الإتصال الهاتفي
  3. إلكتروني
  4. 2 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. يقوم أمين المتحف بتحديد الوقت المناسب للزيارة
  7. غير إلكتروني
  8. ساعتين بعد تقديم الطلب قبل الساعة 12 ظهرا
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. يقوم المستفيد بشراء تذكرة دخول المتحف مباشرة من صراف المبادلة عن طريق الدفع الآلي
  11. شبه إلكتروني
  12. 5 لـ 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24777777 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء