منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يتقدم صاحب الطلب لفتح مركز ارشاد واستشارات أسرية خاص لتقديم الاستشارات الأسرية.

  1. استمارة طلب ترخيص
  2. • عدم محكومية
  3. • فحص طبي
  1. أن يكون صاحب الطلب متخصص.
  2. • أن يكون لديه خبره في المجال لا تقل عن 4 سنوات.
  3. • ألا يقل عمره عن (26) عاماً.
  4. • أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  5. • أن تكون لديه الإمكانات المالية لتمويل المركز واستمراره.
  6. • ألا يكون قد سبق إلغاء ترخيص له ما لم يمض على ذلك سنتان على الأقل.
  1. المستفيد
  2. تقديم رسالة طلب فتح مركز إرشاد أسري خاص من قبل المواطن مع إرفاق كافة المستندات المطلوبة
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم أخصائي الإرشاد والتوجيه الأسرى أو الأخصائي النفسي أو رئيس قسم المراكز الأسرية الخاصة بدراسة الطلب
  7. غير إلكتروني
  8. 40 يوم
  9. متخذ القرار
  10. يقوم رئيس قسم المراكز الاأسرية الخاصة بالبت في الطلب ورفعه إلى مدير دائرة الإرشاد والاستشارات للاعتماد
  11. غير إلكتروني
  12. 5 أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

1555

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 03:00 مساء