منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة الكترونية تقدم للطلبة المبتعثين ومن يرغبون في تغيير تخصصاتهم المبتعثين لها إلى تخصص اخر في نفس المؤسسة التعليمية على ان يشتمل طلبهم المقدم على قبول في التخصص الجديد وخطة دراسية واضحة لكلا التخصصين.

  1. - رسالة من جهة العمل بطلب تغيير التخصص إذا كان موظفا.
  2. - رسالة القبول من الجامعة بالتخصص الجديد.
  3. - استمارة بتغير التخصص من المؤسسة أو جهة الاشراف.
  4. - كشف الدرجات
  1. - أن يكون طالب الخدمة عماني مبتعث من وزارة التعليم العالي لداخل وخارج السلطنة لجميع المراحل الدراسية.
  1. المستفيد
  2. يدخل الطالب لملفه الإلكتروني ويختار خدمة تغيير تخصص من طلبات الطلبة
  3. إلكتروني
  4. 10 دقايق
  5. موظف مختص
  6. يتحول الطلب المقدم آليًا من الطالب إلى دائرة البعثات الداخلية أو الملحقية الثقافية أو جهات الإشراف لإبداء رأيهم الأكاديمي والفني وفقًا للاختصاص
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. بعد دراسة الموظف المختص للطلب الإلكتروني ورفعه للجنة البعثات وفقًا للضوابط المتبعة في هذا الشأن، يعرض الطلب على لجنة البعثات للبت به. يحال الطلب إلى جهة عمل الموظف في حالة كون المبتعث موظفًا
  11. إلكتروني
  12. 15 دقيقة
  13. متخذ القرار
  14. اعتماد لجنة البعثات للطلب والبت فيه، وفور الاعتماد يتلقى الطالب والملحقية وجهات الإشراف نسخة من قرار اللجنة بعد الاعتماد، ويتم تحديث ملف الطالب تلقائيًا وفقًا للصيغة التنفيذية للقرار المتخذ
  15. شبه إلكتروني
  16. 10 ايام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء