منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تقدمها الوزارة للطلاب عبارة عن أستلام التعويضات المالية التي دفعها الطالب للحصول على تأشيرة السفر واختبار تحديد المستوى اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى تكاليف السكن والتنقل لمدة 7 أيام في بلد الدراسة

  1. إرفاق عقد الزواج لطالب دائرة الدراسات العليا والمنح الدراسية إذا كانت مدة دراسته 3 سنوات ةوأعلى (شريطة ان يكون متزوج)
  1. رقم الحساب البنكي الخاص بالطالب ويكون صحيح
  1. المستفيد
  2. 1- يقوم الطالب بتقديم الطلب إلكترونيًا عبر ملفة الشخصي من موقع الوزارة
  3. إلكتروني
  4. 3
  5. موظف مختص
  6. 2- بعد أن يقوم المستفيد بتقديم الطلب، يتحول الطلب إلى البنك ويحصل المستفيد على مبالغ التعويض المستحقة
  7. إلكتروني
  8. 2 أيام
  9. موظف مختص
  10. يتم التدقيق على الطلب من قبل المختصين في دائرة الشؤون المالية بالوزارة للتحقق من موافقته للإشتراطات والضوابط واستحقاق الطالب للمبلغ، حيث يمكن اعتماد الطلب أو رفضه. ملاحظة: يمكن لطالب دائرة الدراسات العليا والمنح الدراسية فقط طلب حزمة سفر متزوج (شريطة أن يكون متزوجًا) ومدة دراسته تمتد لـ 3 سنوات أو أكثر
  11. إلكتروني
  12. يومين

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء