منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب رسالة من الوزارة للطالب للحصول على التأشيرة للمبتعث للمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا خارج السلطنة، وذلك لتسهيل استكمال إجراءات ابتعاث الطلبة.

  1. - رسالة ال CAS من الجامعة.
  2. - نسخة من جوازات سفر المرافقين لطالب الدراسات العليا والمنح الدراسية (إن وجد)
  1. - أن يكون طالب مبتعث من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار للمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا
  1. المستفيد
  2. 1- يتم تقديم الطلب من قبل المستفيد (الطالب) من خلال ملفه الشخصي عن طريق موقع الوزارة
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. 2- بعد تقديم الطلب، يصل للدائرة المعنية (دائرة البعثات الخارجية/دائرة الدراسات العليا والمنح الدراسية) لإدخال بعض البيانات المطلوبة والتدقيق على الطلب
  7. إلكتروني
  8. 2 يوم
  9. موظف مختص
  10. 3- بعد إعطاء الموافقة من قبل الموظف المختص في النظام، تصل رسالة التأشيرة الإلكتورنية للمستفيد ملاحظة: لا تزال الخدمة تطبق بشكل ورقي (يدوي) لطلبة الدراسات العليا والمنح الدراسية
  11. شبه إلكتروني
  12. 2 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء