منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة الكترونية تقدم للطلبة المبتعثين وممن يرغبون في تأجيل فصل دراسي او عام أكاديمي على ان يشتمل طلبهم المقدم على أسباب واضحة للتأجيل والمرفقات الداعمة للطلب.

  1. - ارفاق المستندات الداعمة للطلب على سبيل المثال (التقرير الطبي)
  1. الاشتراطات الواردة في القرار الوزاري رقم: (30-2018)
  1. المستفيد
  2. يدخل الطالب في ملفه الإلكتروني ثم يختار طلب تأجيل فصل من قائمة الطلبات الإلكترونية
  3. إلكتروني
  4. 10 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتحول الطلب المقدم من الطالب آليًا إلى دائرة البعثات الداخلية أو الملحقية الثقافية أو جهات الإشراف لإبداء رأيهم الأكاديمي والفني وفقًا للاختصاص
  7. إلكتروني
  8. 10 دقائق
  9. موظف مختص
  10. بعد دراسة الموظف المختص للطلب الإلكتروني ورفعه للجنة البعثات وفقًا للضوابط المتبعة في هذا الشأن، يعرض الطلب على لجنة البعثات للبت به. ويحال الطلب إلى جهة عمل الموظف في حال كون المبتعث موظفًا
  11. شبه إلكتروني
  12. 15دقيقة
  13. متخذ القرار
  14. اعتماد لجنة البعثات للطلب والبت فيه. وفور الاعتماد يتلقى الطالب والملحقية وجهات الإشراف نسخة من قرار اللجنة بعد الاعتماد، ويتم تلقائيًا تحديث ملف الطالب وفقًا للصيغة التنفيذية للقرار المتخذ
  15. شبه إلكتروني
  16. 10ايام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24340900 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء