منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب إتلاف البيانات الموجودة داخل أوعية المعلومات ( الأقراص الصلبة - القرص المرن - بالإضافة إلى الأوراق وأي وسائط الحفظ المادي الأخرى ) حيث تقوم الهيئة بالإشراف على هذه العملية منذ بدايتها إلى حين إتلاف وسيلة الحفظ.

  1. - قوائم مدد الاستبقاء للوثائق
  2. - استمارة طلب اتلاف وثائق
  1. -مطابقة جداول مدد الاستبقاء و استمارة طلب الإتلاف
  1. المستفيد
  2. إعداد قوائم بالوثائق المراد إتلافها
  3. شبه إلكتروني
  4. يوم واحد
  5. موظف مختص
  6. مقارنة قوائم الطلب بقوائم مدد الاستبقاء للوثائق الخاصة بالمؤسسة واعتماد الطلب بعد تحصيل الرسوم المعدة للخدمة
  7. شبه إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. المستفيد والموظف المختص
  10. ترسل الجهة المستفيدة الوثائق المعدة للإتلاف إلى الهيئة (تحديد موعد/يوم لإستلام الوثائق للإتلاف)
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. المستفيد والموظف المختص
  14. بعد إتمام عملية الإتلاف، تغير حالة الطلب إلى منجز ويتم إرسال رسالة إخطار للمستفيد بإنتهاء عملية إتلاف الوثائق
  15. شبه إلكتروني
  16. 10 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24130020 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 01:30 مساء