منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تصرف إلى الأبنة التي تتقاضى نصيب من معاش والدها المتوفي/ والدتها المتوفية ، ويتوقف صرف المعاش من الشهر التالي لزواجها

  1. في حالة تقديم الأبنة يطلب الآتي:
  2. - نسخة من وثيقة إثبات الهوية
  3. - نسخة من عقد زواج الأبنة
  4. - نسخة من كشف الحساب البنكي
  5. وفي حالة تقديم الوكيل للطلب يطلب الآتي:
  6. - نسخة من وثيقة إثبات الهوية
  7. - نسخة من البطاقة الشخصية للوكيل
  8. - نسخة من كشف الحساب البنكي
  1. عدم مرور خمس سنوات على زواج الابنة
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب من قبل المستفيد عبر الحضور الشخصي
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب من قبل الدائرة المختصة لمطابقة شروط الاستحقاق والتحقق من المستندات
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. متخذ القرار
  10. اعتماد الطلب من قبل المسؤول المعني بعد عملية المراجعة
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. صرف المنفعة من قبل دائرة المالية والحسابات وتحويلها إلى الحساب البنكي للمستفيد
  15. إلكتروني
  16. يومي عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء