منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إبلاغ عن وقوع عمل للمؤمن عليه سواء كانت بسبب (إصابة عمل – مرض مهني – حادث مروري)

  1. 1- خطاب توضيحي عن طبيعة العمل وكيفية وقوع الحادث
  2. 2-مستندات تثيت صحة الطلب
  3. 3-قد يتطلب مستندات اضافية حسب ما يتطلبه سير المعاملة أو ما يستجد على الطلب
  1. 1- ان تكون الإصابة داخل مقر العمل
  2. 2- ان تكون المرض من ضمن قائمة الامراض المهنية المذكورة في جدول الأمراض المرفق في قانون التأمينات الاجتماعية
  3. 3 - ان يكون الحادث ناتج عن سبب مهني مثال ان يكون اثناء الذهاب او الإياب من العمل دون توقف او تخلف او انحراف
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب
  3. إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب من قبل قسم الشكاوى و المتابعة
  7. إلكتروني
  8. 2 يوم
  9. موظف مختص
  10. التدقيق على المحضر
  11. إلكتروني
  12. 2 يوم
  13. موظف مختص
  14. إعداد المحضر
  15. شبه إلكتروني
  16. 5 ايام
  17. متخذ القرار
  18. الاعتماد من قبل رئيس قسم التفتيش
  19. إلكتروني
  20. 1 يوم
  21. متخذ القرار
  22. مراجعة الطلب من قبل رئيس قسم الشكاوى (في حالة وجود مطالبات)
  23. إلكتروني
  24. 2 يوم
  25. متخذ القرار
  26. اعتماد الطلب من قبل المدير (للحالات الاستثنائية)
  27. إلكتروني
  28. 2 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء