منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب يتقدم به المؤمن عليه  لتغيير رقم الحساب البنكي المعتمد لصرف المنافع التأمينية ، بما فيها معاشات  إصابات العمل

  1. -كشف الحساب البنكي مصدق من البنك
  2. -وكالة شرعية ( في حالة تقديم الطلب من قبل الوكيل)
  1. -يتم تغيير الحساب البنكي بطلب صاحب/ة المعاش أو الوكيل لشرعي للمستحقين عن ورثة المؤمن عليه أو المستحقين.
  2. - يتم تغيير الحساب البنكي وفقاً للأولويات و الضوابط المعمول بها
  1. المستفيد
  2. يقوم المستحق أو الوكيل بتقديم طلب لتحديث الحساب البنكي عبر بوابة التأمينات مع إرفاق الوثائق اللازمة
  3. إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم التحقق من الوثائق المصاحبة للطلب وأن البيانات المقدمة من قبل المستفيد صحيحة ومطابقة للمستندات المرفقة. ويتم اعتماد الطلب في حالة صحة البيانات المقدمة
  7. شبه إلكتروني
  8. 2 يوم
  9. النظام
  10. يتم معالجة الطلب عبر النظام الإلكتروني و تحديث البيانات بعد إعتمادها
  11. إلكتروني
  12. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء