منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


صرف استمرارية المعاش بسبب تغير الحالة الاجتماعية (طلاق – ترمل ) لأرملة المتوفى أو إحدى بناته أو أخواته

  1. 1-وثيقة طلاق أو الترمل (للانثى)
  2. 2- وكالة شرعية (إن وجد الوكيل)
  3. 3- الحساب البنكي
  1. إخطار الهيئة بما يثبت( زواج -طلاق - ترمل) لأرملة المتوفى أو احدى بناته او اخواته عند حدوث السبب
  1. المستفيد
  2. يقدم الطلب من قبل الوكيل أو المستحق بنفسه
  3. إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بمراجعة الطلب و التحقق من استيفاء البيانات
  7. إلكتروني
  8. 1-2 يوم
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص باعتماد الطلب، وفي حال وجود نواقص أو تعديل على بيانات الطلب يرفض ويعاد الطلب للمراجعة لإجراء التعديل اللازم
  11. إلكتروني
  12. 1-2 يوم
  13. موظف مختص
  14. يقوم الموظف المختص من دائرة المالية بمراجعة الطلب و اعتماده
  15. إلكتروني
  16. 1-2 يوم
  17. النظام
  18. يتم صرف النصيب المستحق من المعاش (معاش الوفاة)
  19. إلكتروني
  20. 1-30 يوم حسب تاريخ صرف المعاشات الشهرية

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء