منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


المتابعة الدورية للمستحقين عن معاش الوفاة لمؤمن عليه المتوفى

  1. 1-استمارة المتابعة الدورية
  2. 2-الوكالة الشرعية (في حالة انتهاء الوكالة الشرعية المسجلة بالنظام)
  3. 3-كشف الحساب البنكي ( في حالة رغبة المستفيد او الوكيل عنه بتغيير الحساب البنكي)
  1. يلتزم الوكيل الشرعي للمستحقين بإخطار الهيئة بكافة البيانات التي من شأنها إيقاف صرف المعاش أو قطعه أو إعادة صرفه لمستحقيه وفقاً لأحكام قانون التأمينات الإجتماعية من خلال تعبئة استمارة المتابعة الدورية السنوية و تقديمها للهيئة
  1. المستفيد
  2. تعبئة المستفيد لاستمارة المتابعة الدورية و توقيعها و توفير المستندات المصاحبة
  3. غير إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الاستمارة الدورية من قبل الموظف المختص والتحقق من المستندات المرفقة بالاستمارة
  7. غير إلكتروني
  8. 1 يوم
  9. موظف مختص
  10. أرشفة الاستمارة في ملف المستفيد الإلكتروني و تحديث بياناته بالنظام الإلكتروني
  11. إلكتروني
  12. 1-2 يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website