منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


فقد الجنسية العمانية طبقاً لأحكام قانون الجنسية العمانية عن المؤمن عليه الخاضع لنظام التأمينات بشرط إلا تقل مدة اشتراكه في التأمين عن سنة كاملة

  1. 1) جواز السفر بعد الحصول على جنسية الغير عمانية
  2. 2) شهادة بفقد الجنسية العمانية
  1. --انتهاء خدمة المؤمن عليه.
  2. --مدة اشتراك سنة كاملة في التأمين.
  3. --ما يفيد سقوط الجنسية.
  4. --ألا تقل مدة اشتراكه في التأمين عن سنة كاملة
  5. --تحسب على أساس آخر أجر تقاضاه العامل عند إنتهاء خدمته بواقع أجر
  6. شهر واحد عن كل سنة من الثلاث سنوات الأولى من سنوات إشتراكه
  7. في التأمين وبواقع أجر شهرين عن السنوات التي تلي الثلاث السنوات
  8. الأولى
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب من قبل المستفيد عبر الحضور الشخصي أو الدخول في البوابة الإلكترونية للهيئة بالبطاقة المدنية
  3. إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. موظف مختص
  6. مراجعة الطلب من قبل الدائرة المختصة لمطابقة شروط الاستحقاق والتحقق من المستندات
  7. إلكتروني
  8. يومي عمل
  9. موظف مختص
  10. اعتماد الطلب من قبل المسؤول المعني بعد عملية المراجعة
  11. إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. صرف المنفعة من قبل دائرة المالية والحسابات وتحويلها إلى حساب المستفيد البنكي
  15. إلكتروني
  16. يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء