منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمكين صاحب العمل من تحديث أجور المؤمن عليهم العاملين لديه

  1. في حالة اكثر من 50% ارفاق خطاب من صاحب العمل موضح اسباب زيادة الأجر
  1. يجوز زيادة الاجر الخاضع للاشتراك 4 مرات في السنة بالإضافة إلى الزيادة السنوية المقررة بموجب قرار من وزاة العمل لكل مؤمن عليه
  2. التعديلات التي تحسب ضمن عدد مرات التعديل المذكورة أعلاه كالتالي:
  3. 1-إضافة علاوة جديدة او حذف العلاوة
  4. 2-زيادة الاجر الأساسي
  5. -بالنسبة للعلاوة الدورية يجب ان لا تقل عن 3% باستثناء الحاصلين على تقيم أداء سنوي ضعيف والذين لم يكملوا 6 أشهر خدمة لدى صاحب العمل
  6. تخضع الحالات التي يزيد مقدار الزيادة فيها على 50% للدراسة
  7. ملاحظة: لا تعتبر الزيادة أو النفصان في إحدى او كل العلاو
  1. المستفيد
  2. يقوم صاحب العمل بتقديم طلب تحديث أجور المؤمن عليهم العاملين لديه عبر الموقع الإلكتروني
  3. إلكتروني
  4. دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم اعتماد الطلب إلكترونيًا في حالة أن التعديل كان أقل من 50% ، أما لو كان أكثر من 50% فيتم اعتماد الطلب من قبل الموظف بعد المراجعة والتدقيق
  7. إلكتروني
  8. 3 ايام عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077600 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

08:00 صباحا - 02:00 مساء