منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


يمكن من خلال هذه الخدمة تقديم الشكوى بصيغة رسالة إلى رئيس لجنة شؤون الخبراء - وكيل الوزارة.

  1. - رسالة شكوى
  2. - تقرير الخبير
  3. - البطاقة الشخصية
  4. - بيان بالمأمورية المكلف بها الخبير
  5. - حكم المحكمة
  1. تقديم المستندات والأوراق المطلوبة بشأن الشكوى المقدمة
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الشكوى ضد خبير مع إرفاق ما يثبت ذلك
  3. غير إلكتروني
  4. 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. - تقوم الدائرة المختصة بتبليغ الخبير للرد على الشكوى - يتم دراسة الشكوى ومن ثم إحالتها للجنة إما للحفظ أو التحقيق
  7. غير إلكتروني
  8. 5 دقائق
  9. متخذ القرار
  10. إذا تم إحالته للتحقيق تقوم اللجنة باتخاذ قرار الحفظ أو تطبيق العقوبة عليه
  11. غير إلكتروني
  12. يعتمد القرار على لجان من خارج الوزارة

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24342357

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء