منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تمكن الخدمة القوى العاملة غير العمانية من التقدم بطلب التظلم من بلاغ ترك العمل المقدم عليهم من قبل صاحب العمل .

  1. - تقديم ما يثبت عدم صحة البلاغ
  1. - أن يكون البلاغ معتمد
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم الطلب عن طريق موقع الوزارة
  3. إلكتروني
  4. دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم تثبيت الأقوال في محضر والتوقيع عليها من قبل الطرفين ورفع تقرير بذلك إلى المدير العام
  7. غير إلكتروني
  8. يوم
  9. متخذ القرار
  10. اعتماد الطلب من قبل المدير العام سواء بالقبول أو الرفض
  11. إلكتروني
  12. ثلاثة أيام

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء