منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


إستقبال طلبات من منشآت القطاع الخاص للاستثناء من أحكام المادة (16) البند (3) من اللائحة التنظيمية لتدابير السلامة والصحة المهنية الصادرة بالقرار الوزاري رقم (322/2011) للتصريح بالعمل في أوقات الظهيرة خلال شهر يونيو ويوليو وأغسطس

  1. لا توجد
  1. يجب أن تكون المنشآت المتقدمة بالطلب خاضعة لقانون العمل وفقا للضوابط التالية :
  2. -توفير مياه شرب باردة تتناسب مع عدد العاملين.
  3. - عمل استراحة مظللة قريبة من موقع العمل ( في الأماكن المكشوفة ) مغلقة من الجهات الأربع ومفروشة ومجهزة بأجهزة التكييف وتتناسب مع عدد العمال.
  4. - توفير الإسعافات الأولية.
  5. - توفير مياه للغسيل و الاستخدامات الأخرى على أن تكون الخزانات المتوفرة مغطاة بطبقة تحفظ برودة المياه
  6. - توفير حافلة مكيفة بالقرب من موقع العمل.
  7. - أية شروط أخرى تستدعي ظروف العمل توفيرها.
  1. المستفيد
  2. تتقدم المنشأة بطلب العمل في أوقات الظهيرة خلال أشهر يونيو ويوليو وأغسطس في الأماكن المكشوفه ذات الحرارة المرتفعة
  3. غير إلكتروني
  4. دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب ومراجعة المستندات والصور المرفقة
  7. غير إلكتروني
  8. نفس اليوم
  9. موظف مختص
  10. زيارة المنشأة للتأكد من كافة الإشتراطات
  11. غير إلكتروني
  12. نفس اليوم
  13. موظف مختص
  14. يتم رفع كشف بأسماء المنشآت المتقدمة بطلب العمل وقت الظهيرة للمدير العام
  15. غير إلكتروني
  16. يومين
  17. متخذ القرار
  18. عند الموافقة، يتم إصدار تصريح معتمد من المدير العام بالموافقة للعمل في وقت الظهيرة
  19. غير إلكتروني
  20. يوم

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80077000 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء