منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تتيح هذه الخدمة للمواطن الحصول على خطاب موافقة من البلدية إلى شركة توفير الطاقة الكهربائية لتوصيل خدمة الكهرباء المؤقت بعد التأكد من استيفاء الشروط

  1. 1- رخصة البناء الاصلية وخــرائط المبنى المعتمـدة
  2. 2- نسخــة من البطاقــة الشخصيــــة أو جـــواز السفـــــر للمالك
  3. 3- نسخـــة من سنـــد ملكيـة القطعـة والكروكي
  4. 4- رسالة من شركة المقاولات او من المواطن لطلب خدمة الكهرباء المؤقته
  1. الإلتزام بقوانين الأمر المحلي رقم (2\96) الخاص بتنظيم البناء بمحافظة ظفار و قوانين و إشتراطات الإسكان الريفي والإلتزام باللإشتراطات والضوابط الأخرى الخاصة بالبناء وتنظيمة.
  1. المستفيد
  2. يتقدم المكتب الاستشاري بالطلب عبر البوابة الإلكترونية لخدمات بلدية ظفار للحصول على الخدمة
  3. إلكتروني
  4. 2 - 5 دقائق
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب من قبل المختصين بالمؤسسة للتحقق من الاشتراطات والضوابط وتفاصيل الطلب الأخرى وتحديد موعد للمعاينة
  7. إلكتروني
  8. 3 ايام عمل
  9. موظف مختص
  10. عند الموافقة على الطلب يتم إصدار موافقة للتوصيل الكهربائي المؤقت إلكترونيًا
  11. إلكتروني
  12. 3 - 5 دقائق

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

23296555 / 1771

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء (23296555 ) - 24 ساعة (1771)