منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


الحصول على ترخيص لتصريف مياه مرتجعة من محطات تحليه المياه

  1.  مخطط تفصيلي لبركة التبخير
  2.  خطة الطوارئ
  3.  نتائج تحليل عينة مياه حديثة لجميع العناصر الواردة (93/145) من قبل مختبر معتمد من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار (في حالة إعادة حقن)
  4.  مخطط تفصيلي لبئر الحقن (في حالة إعادة حقن المياة المرتجعة)
  5.  نسخة من التصريح البيئي
  1. المرسوم السلطاني رقم 114/2001 المتعلق بقانون حماية البيئة ومكافحة التلوث
  2. - المرسوم السلطاني رقم 115/2001 المتعلق بقانون حماية مصادر مياه الشرب من التلوث
  3. - القرار الوزاري رقم (145/93) وتعديلاته, والخاص بإعادة استخدام مياه الصرف وتصريفها
  4. - القرار الوزاري رقم (12/2017) بتعديل بعض أحكام لائحة إعادة استخدام مياه الصرف وتصريفها
  5. - القرار الوزاري رقم (55/2002) بتعديل لائحة بعض أحكام إعادة استخدام مياه الصرف وتصريفها
  6. - التقيد بالاشتراطات الفنية للتراخيص الصادرة من الهيئة
  7. - شروط أخرى:
  8.  الحصول على تصريح بيئي للمشروع
  1. المستفيد
  2. يتم تقديم الطلب إلكترونيًا في موقع الهيئة
  3. إلكتروني
  4. نصف ساعة
  5. موظف مختص
  6. يقوم المختص بالزيارة الميدانية وإعداد التقرير
  7. غير إلكتروني
  8. 3 ساعتين
  9. موظف مختص
  10. أن يقوم الموظف بالزيارة الميدانية للموقع
  11. غير إلكتروني
  12. ساعة
  13. موظف مختص
  14. يقوم المختص بتقييم تقرير الزيارة الميدانية لاتخاذ القرار
  15. إلكتروني
  16. 10 دقيقة
  17. متخذ القرار
  18. دراسة وتقييم تقرير الزيارة واعتماد الطلب
  19. إلكتروني
  20. نصف ساعاة
  21. المستفيد
  22. أن يقوم مقدم الطلب بالدفع الإلكتروني واستلام الترخيص
  23. إلكتروني
  24. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء