منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تلزم الجهة المقدمة للطلب الحصول على ترخيص لتصريف مياه مصاحبة لإنتاج النفط مثل تصريفها في أحواض تبخير أو إعادة حقنها في آبار ذات أعماق كبيرة أو إعادة حقنها للمحافظة على مستوى الضغط لتعزيز إنتاج النفط

  1. وفي حالة طلب جديد لتصربف تلك المياة (إعادة حقنها في بئر الحقن)
  2.  إرفاق شهادة حديثة لتحليل عينة مياه عن طريق مختبر معتمد من وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار.
  3.  مخطط تفصيلي لبئر الحقن
  4.  الخريطة الجيولوجية لتلك المنطقة
  5. - في حالة طلب جديد لتصريف تلك المياة إلى برك تبخير
  6.  مخطط تفصيلي لبركة التبخير
  7.  تقرير التأكد من سلامة لحام التبطين
  1. - المرسوم السلطاني رقم 114/2001 المتعلق بقانون حماية البيئة ومكافحة التلوث
  2. - المرسوم السلطاني رقم 115/2001 المتعلق بقانون حماية مصادر مياه الشرب من التلوث
  3. - القرار الوزاري رقم (145/93) وتعديلاته, والخاص بإعادة استخدام مياه الصرف وتصريفها
  4. - القرار الوزاري رقم (12/2017) بتعديل بعض أحكام لائحة إعادة استخدام مياه الصرف وتصريفها
  5. - القرار الوزاري رقم (55/2002) بتعديل لائحة بعض أحكام إعادة استخدام مياه الصرف وتصريفها
  6. - التقيد بالاشتراطات الفنية للتراخيص الصادرة من الهيئة
  7. - شروط أخرى:
  8.  الحصول على تصريح بيئي
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب إلكترونيًا عبر موقع الهيئة مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة
  3. إلكتروني
  4. ساعة
  5. موظف مختص
  6. دراسة وتقييم الطلب
  7. إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. الزيارة الميدانية وتقييم تقرير الزيارة الميدانية
  11. غير إلكتروني
  12. ساعتين
  13. المستفيد
  14. الدفع الإلكتروني لرسوم الترخيص واستلام الترخيص
  15. إلكتروني
  16. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website