منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة تمنح بغرض تخزين المصادر المشعة في مواقع توافق عليها الهيئة وذلك في المجالات التجارية / الصناعية / الطبية

  1. - نسخة من ترخيص الأمن والسلامة للتخزين الصادر من قبل هيئة الدفاع المدني والإسعاف
  2. - صورة ملكية الأرض والرسم المساحي المقام عليها مرفق التخزين
  3. - عقد الإيجار في حالة أن الجهة المستخدمة ليست المالكة لقطعة الأرض
  4. - عقد العمل بين الجهة المستخدمة والجهة المالكة لمرفق التخزين
  5. - صور لمرفق التخزين من جميع الجهات توضح وجود الإشارات التحذيرية بوجود مصادر مشعة ولائحة بأرقام الطوارئ وايضاً صور توضح وجود توصيل للكهرباء
  1. - المرسوم السلطاني رقم 114/2001 بإصدار قانون حماية البيئة ومكافحة التلوث
  2. - التقيد بالاشتراطات الفنية للتراخيص الصادرة من الهيئة
  3. • يجب الالتزام بلائحة مراقبة وإدارة المواد المشعة الصادرة بالقرار الوزاري رقم (249/97) والمعدلة بالقرار الوزاري رقم (281/2003)
  4. • القرار الوزاري رقم (21/99) المعدل بالقرار الوزاري رقم (81/2002) بشأن فرض رسوم على منح تراخيص إستيراد ونقل وتخزين واستخدام المصادر المشعة
  1. المستفيد
  2. تقديم الطلب إلكترونيًا عبر موقع الهيئة مع إرفاق جميع المستندات المطلوب
  3. إلكتروني
  4. نصف ساعة
  5. موظف مختص
  6. يقوم الموظف المختص بقسم الرقابة و التفتيش بزيارة ميدانية للمنشأة و إرسال تقرير لقسم التراخيص
  7. غير إلكتروني
  8. ساعتين
  9. موظف مختص
  10. يقوم موظف قسم التراخيص بمراجعة التقرير المرسل من قسم الرقابة والتفتيش واعتماد الطلب في حالة استيفاءه
  11. إلكتروني
  12. 15 دقيقة
  13. المستفيد
  14. يقوم مقدم الطلب باستلام الترخيص
  15. إلكتروني
  16. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء