منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


خدمة ملزمة للشركات التي تقوم: - بنقل أو تجميع أو معالجة أو تخزين او إعادة استخدام أو التخلص النهائي من المخلفات الخطرة - التخلص النهائي من المخلفات الصلبة الغير خطرة

  1. - بالنسبة للمخلفات الخطرة:
  2. - في حالة المعالجة:
  3. - إحداثيات الموقع
  4. - خطه إدارة المخلفات موضح بها عمليات المعالجة
  5. - التصريح البيئي
  6. - في حالة التخزين:
  7. - إحداثيات الموقع
  8. - خطه إدارة المخلفات موضح بها عمليات المعالجة
  9. - تفاصيل المخلفات
  10. - في حالة التجميع:
  11. - خطه إدارة المخلفات
  12. في حالة النقل:
  13. - تصريح الدفاع المدني
  14. - خطه إدارة المخلفات
  15. - في حالة إعادة الاستخدام:
  16. - خطه إدارة المخلفات مع تفاصيل عمليات الاستخدام
  17. - التصريح البيئي
  18. - بالنسبة للمخلفات الغير الخطرة:
  19. - في حالة التخلص النهائي:
  20. - خطة إدارة المخلفات
  21. - إحداثيات موقع
  22. - التصريح البيئي
  1. - المرسوم السلطاني رقم 114/2001 المتعلق بقانون حماية البيئة ومكافحة التلوث
  2. - القرار الوزاري رقم (17/93) المتعلق بتشريعات إدارة المخلفات الصلبة الغير خطره
  3. - القرار الوزاري رقم (18/93) المتعلق بتشريعات إدارة المخلفات الخطرة
  4. - المرسوم السلطاني رقم( 115\ 2001) المتعلق بقانون حماية مصادر مياه الشرب من التلوث
  5. - المرسوم السلطاني (119/ 94) بالمصادقة على اتفاقية بازل
  6. - القرار الوزاري رقم (10/2017) بتعديل بعض أحكام لائحة إدارة المخلفات الخطرة
  7. - القرار الوزاري رقم 48 / 2017 بإصدار لائحة تنظيم استصدار التصاريح البيئية
  8. - التقيد بالاشتراطات الفنية للتراخيص الصادرة من الهيئة
  9. - تقديم تقرير كل ستة أشهر خلال مدة صلاحية الترخيص
  10. - شروط أخرى:
  11.  يتطلب الحصول على تصريح بيئي في حالة معالجة المخلفات الخطرة فقط أو التخلص النهائي من المخلفات الغير خطرة.
  1. المستفيد
  2. يقوم المستفيد بتقديم الخدمة عبر موقع الهيئة الإلكتروني
  3. إلكتروني
  4. 15 دقيقة
  5. موظف مختص
  6. دراسة وتقييم الطلب
  7. إلكتروني
  8. ساعة
  9. المستفيد
  10. يقوم المستفيد بدفع رسوم الترخيص إلكترونيًا واستلام الترخيص
  11. إلكتروني
  12. لحظي

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

80071999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء