منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلب رفع مستوى المؤسسة الصحية

  1. طلب رفع مستوى مؤسسة
  2. المخطط القديم المعتمد
  3. المخطط الداخلي بالتقسيمات الداخلية
  1. - تطبق الشروط بالاشتراطات الواردة في قانون مزاولة مهنة الطب البشري وطب الاسنان واللوائح والسياسات المنظمة وايضا القوانين الاخرى ذات الصلة بالتجارة والصناعة والقوى العاملة.
  1. المستفيد
  2. يتقدم صاحب المؤسسة برفع مستوى مؤسسته من مستوى لآخر وذلك بإضافة تخصصات جديدة للمؤسسة ، مرفق معها مخطط للتقسيمات الداخلية للتخصصات بالمؤسسة
  3. غير إلكتروني
  4. 1 يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم دراسة الطلب واعتماد المخطط من قبل المختصين بالمديرية العامة للمؤسسات الصحية الخاصة
  7. غير إلكتروني
  8. يوم واحد
  9. موظف مختص
  10. يقوم فريق التقييم بزيارة المؤسسة والوقوف على التحديثات والتغييرات لرفع المؤسسة الصحية وتقييمها حسب المخطط المرفق
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. موظف مختص
  14. يتم إصدار الترخيص الجديد للمؤسسة بناء على تقرير التقييم
  15. شبه إلكتروني
  16. يوم واحد
  17. المستفيد
  18. يقوم المستفيد بدفع الرسوم لإضافة التخصص أو رفع مستوى المؤسسة
  19. غير إلكتروني
  20. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء