منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


طلبات التغيرات للمستحضرات الصيدلانيه المسجله والشركات

  1. 1-المستندات يجب ان تكون على حسب ماجاء في الدليل لارشادي الصادر من مجلس الصحه الخليجي
  2. 2-فاتورة الدفع
  3. 3-خطاب رسمي بالطلب
  1. 1- يجب تقديم العدد المحدد لكل وكيل فقط اسبوعيا
  2. 2-لالتزام بالوقت في تقديم الطلب واتمام الدفع خلال 5 ايام عمل
  1. موظف مختص
  2. يتم تقديم طلب موعد موضحاً فيه عدد الملفات المراد تقديمها
  3. غير إلكتروني
  4. يوم عمل
  5. متخذ القرار
  6. يقوم رئيس قسم تسجيل الأدويه البشرية بإعداد جدول موضح فيه اسم الوكيل أو الشركه مع عدد الملفات ويحدد تاريخ ووقت معين
  7. غير إلكتروني
  8. يوم عمل
  9. موظف مختص
  10. يقوم الموظف المختص باستلام ملفات التغيرات بإرسال إيميلات للوكلاء والشركات محدداً الوقت والتاريخ
  11. غير إلكتروني
  12. يوم عمل
  13. موظف مختص
  14. يقوم الموظف المختص باستلام الملفات ومراجعتها وإدخالها في النظام
  15. غير إلكتروني
  16. 5 ايام عمل
  17. موظف مختص
  18. يقوم الموظف المختص بإعداد قائمة بالملفات المراد تقييمها من قبل اللجنة الدائمة لتقييم دراسات الثبات وإرسالها عن طريق النظام
  19. شبه إلكتروني
  20. 5 ايام عمل
  21. موظف مختص
  22. يقوم الموظف المختص بتقييم الجزئية الخاصة بالتغيرات الخاصة بالشكل الخارجي والداخلي والنشرة الداخليه وتغير الشركة المسوقة
  23. غير إلكتروني
  24. 30يوم عمل
  25. موظف مختص
  26. يقوم الموظف المختص بإعداد خطاب رسمي بالمتطلبات وتوقيعها من قبل رئيس القسم وإرسالها بالبريد
  27. غير إلكتروني
  28. 7 ايام عمل
  29. موظف مختص
  30. يقوم الموظف المختص بإعداد الموافقات وإرسالها لرئيس القسم لرفعها لمدير الدائرة للتوقيع
  31. غير إلكتروني
  32. 14يوم عمل

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء