منصة خدمات المحطة الواحدة

قائمة بالمحطات الواحدة المتوفرة بالسلطنة

استثمر بسهولة

قطاع الأعمال (إستثمر بسهولة)

وفر بوابة استثمر بسهولة (المحطة الواحدة) خدمات إلكترونية سريعة وسهلة للمساهمة في إنشاء وإدارة الشركات في سلطنة عمان. إن استخدام الخدمات الإلكترونية يساعد في تقليل الأعمال الورقية ويوفر المال والوقت.

الجمارك

الجمارك (بيان)

نظام بيان هو نافذة الكترونية واحدة لتقديم خدمات الإدارة العامة للجمارك العمانية بشرطة عمان السلطانية من خلال الانترنت، بما يساهم في تسهيل عملية التخليص على البضائع بطريقة مبسطة وسهلة

القوى العاملة

القوى العاملة

توفر الوزارة مجموعة من الخدمات الالكترونية للأفراد وذلك لتسهيل الاجراءات عليهم والوصول للمعلومة التي يحتاجون إليها بطريقة مبسطة وميسرة وتشمل الأفراد والمؤسسات بالسلطنة

الخدمات الإلكترونية

قائمة بالخدمات الإلكترونية بحسب مقدم الخدمة

وصف الخدمة


تعنى هذه الخدمة بفتح وتصريح مزاولة النشاط لمؤسسة صحية خاصة على مستوى عيادة أو مركز أو مجمع طبي خاص

  1. إستمارة دراسة طلب
  2. سجل تجاري ( قبل تسجيل النشاط في التجارة - وبعد تسجيل النشاط في التجارة )
  3. شهادة الدفاع المدني
  4. عقد بيئة للتخلص من النفايات الطبية
  5. عقد نظافة
  6. الترخيص البلدي
  1. 1- قانون الاستثمار في حالة الاستثمار الاحنبي
  2. 2- بالنسبة لمواطني دول الخليج يجب ان يكونوا من المقيمين بالسلطنة اذا رغبوا بالاستثمار الكامل للمشروع من غير شريك عماني
  3. 3- تطبق الشروط بالاشتراطات الواردة في قانون مزاولة مهنة الطب البشري وطب الاسنان واللوائح والسياسات المنظمة وايضا القوانين الاخرى ذات الصلة بالتجارة والصناعة والقوى العاملة.
  1. المستفيد
  2. يتقدم المستفيد بدراسة طلب لفتح مؤسسة صحية خاصة موضحًا نوع التخصص والموقع الجغرافي للمؤسسة الصحية
  3. غير إلكتروني
  4. يوم
  5. موظف مختص
  6. يتم اعتماد الطلب والموافقة عليه وإصدار رسالة لمن يهمه الأمر للمستفيد وذلك لتسجيل المؤسسة الصحية الخاصة في الجهات الحكومية الأخرى (التجارة , البلدية , وغيرها من الجهات الحكومية)
  7. غير إلكتروني
  8. يوم واحد
  9. المستفيد
  10. يتقدم المستفيد بطلب دراسة مخطط داخلي لتقسيمات التخصصات الداخلية بالمؤسسة وذلك بناء على التخصصات التي تقدم بطلبها في فتح المؤسسة الصحية الخاصة
  11. غير إلكتروني
  12. يوم واحد
  13. موظف مختص
  14. يقوم الموظف المختص بدراسة المخطط الداخلي لتقسيمات المؤسسة حسب الإختصاص
  15. شبه إلكتروني
  16. يومين
  17. المستفيد والموظف المختص
  18. يتقدم صاحب الطلب بطلب تقييم نهائي للمؤسسة ويقوم الفريق المختص بزيارة المؤسسة للتأكد من استكمالها لجميع الإشتراطات الواجب توفرها لفتح مؤسسة صحية خاصة بناء على التخصص الذي تقدم به صاحب المؤسسة
  19. غير إلكتروني
  20. أسبوع
  21. موظف مختص
  22. يقوم الموظف المختص باعتماد التقييم النهائي للفريق الفني بعد استكمال زيارته لموقع المؤسسة
  23. شبه إلكتروني
  24. يوم واحد
  25. المستفيد
  26. يقوم المستفيد بدفع الرسوم المقررة لفتح مؤسسة صحية خاصة بناء على نوع التخصص واستكماله لجميع الإشتراطات الواجب توفرها لفتح مؤسسة صحية خاصة
  27. غير إلكتروني
  28. يوم واحد
  29. موظف مختص
  30. يتم إصدار ترخيص المؤسسة الصحية وذلك بعد استكمالها لجميع الإجراءات ودفع الرسوم المطلوبة لترخيص مؤسسة صحية خاصة
  31. شبه إلكتروني
  32. يوم واحد

خدمة العملاء

رقم خدمة العملاء

24441999 968+

أوقات العمل (مركز الاتصال/ خدمات المراجعين)

07:30 صباحا - 02:30 مساء
what is the issue in this code to not showing in all pages on the website